شهيل يتجاوز ظرفه العائلي .. فلافيو يقترب من العودة .. والجمهور الشبابي يكرم كماتشو

اذهب الى الأسفل

شهيل يتجاوز ظرفه العائلي .. فلافيو يقترب من العودة .. والجمهور الشبابي يكرم كماتشو

مُساهمة من طرف الهوا جنوبي في الأحد فبراير 14, 2010 12:03 am

تلقى الجهاز الفني فريق الشباب الأول لكرة القدم ضربة موجعة أخرى عندما أكدت الفحوصات الطبية التي خضع لها اللاعب عبد العزيز اليوسف حاجته لبرنامج تأهيلي يستمر قرابة الشهر، بعدما كشفت وجود تمزق في منطقة الصفاق .

في المقابل، بعث عبد الله شهيل الارتياح في نفوس الجهازين الفني و الإداري عندما شارك في تدريبات أمس السبت عقب تجاوزه للظرف العائلي و الذي تسبب في غيابه الجمعة الماضي .

وكان الفريق قد أنهى تحضيراته لمواجهة فريق الأهلي مساء اليوم الأحد في أولى مباريات نصف نهائي كأس ولي العهد .

و أخضع المدير الفني للفريق البرتغالي جايمي باتشيكو لاعبيه لتدريب ترفيهي ركز من خلاله على بعض الجوانب التكتيكية مع بعض التدريبات الترفيهية في ختام التدريب، فيما بدأ المهاجم الأنجولي فلافيو برنامجه التأهيلي اللياقي .

وعلى صعيد التحضيرات الجماهيرية، أكد عضو مجلس الإدارة ومدير الاستثمار فهد الشعلان أنه تم توزيع (600) تذكرة على الجماهير الحاضرة في مقر النادي اليوم من قبل إدارة النادي بينما تكفل المشجع الشبابي عبد السلام الحربي بتوزيع (100) تذكرة للجمهور.



من جهة أخرى، كرم مجلس الجمهور الشبابي بعد تمرين الفريق أمس لاعب الوسط البرازيلي كماتشو بحضور مدير الكرة خالد المعجل وعدد من الجماهير بعد حصوله على أفضل لاعب في مباراة الطائي بحسب التصويت الجماهيري الذي أجرته منتديات شبابي نت .

وقدم كماتشو شكره الجزيل للجمهور الشبابي ومنتديات شبابي نت على هذا التكريم الذي اعتبره تكريما من أسرة النادي لأحد أبنائه، مؤكداً أن ذلك سيدفعه لبذل الكثير من الجهد مستقبلاً .

الهوا جنوبي

عدد المساهمات : 145
تاريخ التسجيل : 30/01/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى