الأمير عبدالرحمن بن تركي يقترب من رئاسة الاتحاد

اذهب الى الأسفل

الأمير عبدالرحمن بن تركي يقترب من رئاسة الاتحاد

مُساهمة من طرف الهوا جنوبي في الأحد فبراير 14, 2010 12:19 am

علمت مصادر "الوئام" المطلعة عن عقد أكثر من اجتماع من قبل أعضاء شرف الاتحاد المؤثرين لاختيار رئيس قادر على انتشال الفريق من وضعه الحالي والذي لا يتناسب مع الاتحاد الكيان وانجازاته.
وأضافت المصادر أنه وقع الاختيار وبالإجماع على رئيس الاتحاد السابق وعضو شرفه الحالي منصور البلوي الذي بدوره أجرى اتصالا هاتفيا بسمو الأمير عبدالرحمن بن تركي بن عبد العزيز آل سعود وأقترح عليه رئاسة الاتحاد لعدم مقدرته على ذلك لارتباطاته العملية الخارجية ولأنه يرى في سمو الأمير أنه رجل المرحلة القادمة والقادر على انتشال العميد من أوضاعه الغير مرضيه لمحبيه التي يعيشها لخبرته الكبيرة في ذلك المجال لاسيما وانه كان عضو شرف سابق في نادي الشباب.
وقد أعطى سمو الأمير موافقته المبدئية وأبدى حماس كبير لرئاسة النادي ، ونقل البلوي رغبة الأمير لأعضاء شرف النادي المؤثرين الذين رحبوا بذلك واتفقوا مع البلوي بان الأمير عبدالرحمن بن تركي هو الرجل المناسب في المكان المناسب.
الجدير بالذكر أن الأمير عبد الرحمن بن تركي عضو شرف سابق لنادي الشباب وآخر إسهاماته كانت الموسم الماضي عندما قدم لإدارة البلطان دعم مالي فاق المليون ريال سعودي ، قبل أن يبتعد عن النادي لوجود خلافات بينه وبين بعض أعضاء الشرف الداعمين لنادي الشباب

الهوا جنوبي

عدد المساهمات : 145
تاريخ التسجيل : 30/01/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى