بوشروان : الإتحاد محارب ولا خلافات مع نور

اذهب الى الأسفل

بوشروان : الإتحاد محارب ولا خلافات مع نور

مُساهمة من طرف الهوا جنوبي في الأحد فبراير 14, 2010 12:21 am

نفى اللاعب الإتحادي هشام بوشروان أي خلاف بينه وبين قائد الفريق محمد نور ، مبيناً أنهما متفهمان جيداً في الملعب وخارجه وما يشاع بأن نور أصبح يحاربه لأنه بات يسرق الأضواء منه غير صحيح على الإطلاق .

وأشار بوشروان إلى أن نادي الإتحاد محارب لذلك تنتشر الكثير من الشائعات حوله ، إلا أنه وزملائه اللاعبين والإدارة لا يحبذون التحدث والرد على هذه الشائعات التي لن توقف الإتحادين من تحقيق النجاح والعودة إلى تحقيق البطولات و منصات التتويج التي تعودوا عليها .

وكشف بوشروان بأنه لم يتلق أي عروض من أندية سعودية ، مؤكداً وحتى و إن حصل ذلك لن يغادر نادي العميد ولن يلعب لغيره في السعودية .

من جهة ثانية يصل اللاعب الجزائري عبدالملك زيايه عند الساعة الثانية من فجر اليوم الأحد ، وذلك للمشاركة في تدريبات الفريق استعداداً للبطولة الآسيوية ، لينهي بذلك ما أشيع في وسائل الإعلام السعودية والجزائرية بشكل كبير بعد مغادرته جدة إلى الجزائر حول عدم رغبته في اللعب للإتحاد واختلافه مع إدارة النادي على مدة العقد , وشنت حينها الجماهير الإتحادية هجوماً لاذعاً على إدارة النادي لعدم تمكنها من الحصول على موافقة اللاعب ، رغم محاولات الإدارة بالتأكيد لجماهيرها الغاضبة بأن كل ما يشاع حول زيايه غير صحيح وأن اللاعب سيشارك مع الفريق في البطولة الآسيوية

الهوا جنوبي

عدد المساهمات : 145
تاريخ التسجيل : 30/01/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى