ي 22 فبراير قاعة سلطان بن سلمان تشهد تنصيبه

اذهب الى الأسفل

ي 22 فبراير قاعة سلطان بن سلمان تشهد تنصيبه

مُساهمة من طرف الهوا جنوبي في الأحد فبراير 14, 2010 12:28 am

تشهد قاعة الأمير سلطان بن سلمان في نادي النصر في الـ 22 من شباط (فبراير) الحالي، عقد الجمعية العمومية العادية لإعلان تنصيب الأمير فيصل بن تركي ليكون ثامن رئيس لنادي النصر منذ تأسيسه على يدي زيد وحسين الجبعاء مرورا بالأمير الراحل عبد الرحمن بن سعود باني أمجاده، ثم الأمير سلطان بن سعود، الأمير فيصل بن عبد الرحمن، الأمير ممدوح بن عبد الرحمن، العميد فهد المشيقح، الأمير سعد بن فيصل، وأخيرأ الأمير فيصل بن تركي.

ويمثل الرئاسة في الجمعية العمومية محمد النجار مدير عام شؤون الأندية والاتحادات الرياضية، عبد الرحمن المسعد مدير عام المكتب الرئيسي لرعاية الشباب، سعود المحيسن إخصائي أندية رياضية، هيثم الناصر رئيس قسم شؤون الأندية في مكتب رعاية الشباب.

وعلمت «الاقتصادية» من مصادر أن الجمعية العمومية ستشهد حضورا شرفيا على مستوى كبير لم يشهده النادي في تاريخه لتنصيب الأمير فيصل بن تركي رئيسا جديدا للنادي، يتقدمهم الأمير تركي بن ناصر رئيس هيئة أعضاء الشرف، الأمير منصور بن سعود رئيس المجلس التنفيذي، والأمير طلال بن سعود نائب رئيس المجلس التنفيذي.

وكانت الفترة المحددة لترشيح رئاسة النادي قد أقفلت الإثنين الماضي، ولم يتقدم لها رسميا سوى الأمير فيصل بن تركي بملفه الذي يحوي نفس أعضاء مجلس إدارته الحالية، والمكونة من الأمير فيصل بن تركي رئيسا، عامر السلهام نائبا للرئيس، علي حمدان أميناً عاما، منصور الشلهوب أميناً للصندوق، فهد العجلان، عبد الرحمن الدهام، بدر الحربي، عاصم الشافي، وسلمان القريني كأعضاء.

وينتظر أن يقدم رئيس النادي الجديد ميزانية كبيرة للنادي بمقدار 140 مليون ريال للموسم الرياضي الواحد.

وحصلت «الاقتصادية» على نسخة من مصروفات النادي خلال فترة تكليف الأمير فيصل بن تركي منذ تكليف الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب في السادس من أيار (مايو) الماضي له، وحتى نهاية كانون الثاني (يناير) الماضي، وبلغت 72 مليونا، و850 ألف ريال، دفع منها الرئيس الحالي المكلف من جيبه الخاص 80 في المائة.ويجير للرئيس الحالي نجاحه في إعادة هيبة الفريق الأصفر في كرة القدم لجميع درجاته، وأصبح بمقدوره المنافسة بعد تدعيمه بعدد من الصفقات الناجحة، أبرزها، ضم حسين عبد الغني قائد المنتخب السعودي، محمد السهلاوي أكبر صفقة في تاريخ الكرة السعودية بعد أن تمت بمبلغ يصل إلى 33 مليون ريال، عبد الله القرني، خالد الزيلعي، وسعود حمود، بالإضافة إلى تدعيم صفوف درجتي الناشئين والشباب بعدد من نجوم المنتخب السعودي للفئات السنية.

الجدير ذكره أن إدارة الأمير فيصل بن عبد الرحمن المستقيلة قبل هذه الإدارة استفادت من الدفعة الأولى من الشريك الاستراتيجي للنادي والبالغة 15 مليون ريال، والتي صرفت مطلع أيار (مايو) الماضي، من أصل الدفعة السنوية التي تقدم والبالغة 42 مليون ريال.

ويحظى الأمير الشاب فيصل بن تركي (37 عاما) بأصوات أغلبية أعضاء الشرف، وأنصار النادي الذين يتغنون به في كل مناسبة والذين ينتظرون بشغف توليه رئاسة النادي.

الهوا جنوبي

عدد المساهمات : 145
تاريخ التسجيل : 30/01/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى