قانونياً حركة مدرب النصر ديسلفا لاتندرج عليها أي عقوبة بلائحة لجنة الانضباط

اذهب الى الأسفل

قانونياً حركة مدرب النصر ديسلفا لاتندرج عليها أي عقوبة بلائحة لجنة الانضباط

مُساهمة من طرف الهوا جنوبي في الأحد فبراير 14, 2010 12:36 am

أوضح نابت السرحاني رئيس لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي لكرة القدم، أن لجنته ستعقد اجتماعا غدا أو بعد غد للبت في جميع الحالات التي شهدتها منافسات دور الثمانية من بطولة كأس ولي العهد وقال :لم نشاهد أي أحداث حتى الآن سنجتمع السبت أو الأحد وندرس جميع الحالات المخالفة والتقارير من الحكام والمراقبين قبل أن نصدر العقوبات.

وعن اتهام الأرجوياني جورج ديسلفا مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم للروماني إيونت مارياس إفرام حكم مباراة الهلال والنصر بالرشوة أجاب لا أستطيع الحكم على أي مخالفة قبل أن أدرسها مع أعضاء اللجنة الذين سيبدون أراءهم حولها، وبعدها نصدر العقوبات اللازمة، وزاد في بعض الحالات تتولى اللجنة الفنية إصدار العقوبات إذا كانت واضحة وأشار إليها الحكم في تقريره، وفي حالات أخرى يتم تحويلها إلى إدارة اتحاد القدم لإصدار العقوبة.

مشيراً إلى أن المخالفة التي بدرت من ديسلفا لها درجات على حسب الإشارة والإيماءات التي صدرت منه، مؤكدا أن لها عقوبة صريحة في لائحة لجنة الانضباط المعتمدة من الاتحاد السعودي لكرة القدم. لكن لائحة الانضباط في الاتحاد السعودي لكرة القدم لم تدرج عقوبات على تلك الحالة خلاف ما ذكره السرحاني.

الهوا جنوبي

عدد المساهمات : 145
تاريخ التسجيل : 30/01/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى