الاتحاد يلاقي الروضة وديا والمرزوقي يحذر ادارييه من المشاركة في المناسبات بدون علمه

اذهب الى الأسفل

الاتحاد يلاقي الروضة وديا والمرزوقي يحذر ادارييه من المشاركة في المناسبات بدون علمه

مُساهمة من طرف الهوا جنوبي في الأحد فبراير 14, 2010 3:02 am

أصدر رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد الدكتور خالد المرزوقي تعميما لجميع مشرفي وإداريي ومدربي النادي يقضي بعدم المشاركة في أي مناسبات خارج النادي إلا بعد الحصول على موافقة خطية من إدارة النادي.





بينما أستأنف الفريق الكروي الأول تدريباته مساء امس بعد الإجازة التي منحها الإجازة الفني للاعبين في اليومين الماضيين.

وعمد مدرب الفريق انزو هكتور من خلال المران إلى توزيع اللاعبين على مجموعتين حيث أجرت المجموعة الأولى التي ستشارك مساء اليوم في اللقاء الودي أمام فريق الروضة تدريبا خفيفا تحت إشراف مدرب اللياقة فيما أشرف المدرب هكتور على تدريب المجموعة الثانية.

وسوف يتدرب اللاعبين الذين لن يشاركوا في اللقاء الودي عصر اليوم الاحد فيما ستقام المباراة بعد صلاة المغرب على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالنادي.






وتلقى رئيس مجلس إدارة النادي الدكتور خالد المرزوقي خطاب تهنئة من نائب رئيس تحرير بصحيفة الوطن الأستاذ جاسر عبدالله الجاسر بمناسبة اختيار الفريق الكروي كأفضل فريق للعقد الماضي بناءا على اختيار المشاركين في دراسة قياس للرأي قامت بها صحيفة الوطن ممثلة بالقسم الرياضي بمركز الرياض للتعرف على أبرز الشخصيات والنجوم والمدربين والإعلاميين الرياضيين في لعبة كرة القدم تحديدا في العقد المنصرم.

وقدم رئيس النادي الدكتور خالد المرزوقي شكره لصحيفة الوطن على التهنئة وأكد أن اختيار نادي الاتحاد هو إنصاف للإنجازات التي حققها الفريق الكروي بتربعه على قمة الكرة الآسيوية بتحقيق بطولة دوري أبطال آسيا مرتين والمشاركة في بطولة أندية كأس العالم والفوز بالنسخة الثانية لبطولة دوري أبطال العرب بالإضافة للعديد من الإنجازات المحلية

الهوا جنوبي

عدد المساهمات : 145
تاريخ التسجيل : 30/01/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى