3 طرق مختلفة لمشاهدة الدوري الإنجليزي عبر "أبو ظبي" الرياضية في أغسطس القادم

اذهب الى الأسفل

3 طرق مختلفة لمشاهدة الدوري الإنجليزي عبر "أبو ظبي" الرياضية في أغسطس القادم

مُساهمة من طرف الهوا جنوبي في الأحد فبراير 14, 2010 2:25 pm

كشفت شركة أبو ظبي للإعلام، إحدى أسرع الشركات الإعلامية متعددة القطاعات نمواً في المنطقة، اليوم عن تفاصيل إستراتيجية التوزيع الخاصة بالدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الكروي 2010/2011، حيث سيتمكن عشاق الكرة من متابعة مباريات أشهر الأندية على مستوى العالم من خلال منصات اشتراكٍ متعددة تم توفيرها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا هذا العام.

وأعلنت أنه من المنتظر أن يتم بث مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز بشكلٍ حصري على قنوات أبو ظبي الرياضية اعتباراً من منتصف شهر أغسطس المقبل، حيث سيكون في مقدور المشاهدين متابعة هذه المباريات عبر البث التلفزيوني الفضائي المشفّر بتقنية الوضوح العالي (HD)، إلى جانب شبكات كيبل مختارة وخدمة الإنترنت ذو الحزمة العريضة، التي تسمح لمستخدميها بعرض المباريات من أجهزة الكمبيوتر على شاشات التلفاز الخاصة بهم.

وتأتي هذه الخطوة المبتكرة المتمثلة بتوفير ثلاث طرق للاشتراك والاستمتاع بمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، تماشياً مع إستراتجية شركة أبو ظبي للإعلام في تقديم خيارات أكثر لعشاق كرة القدم، للاستمتاع بمشاهدة المباريات بجودة لم تشهد لها المنطقة مثيلاً.

ووصلت الشركة إلى مراحل متقدمة من عملية تحديد الأسعار التنافسية للاشتراك في إحدى المنصات الثلاثة، وبالطريقة التي تسمح لأكبر عددٍ ممكن من محبي كرة القدم في المنطقة بمتابعة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث من المنتظر أن يتم الإعلان عن أسعار الاشتراك قبل انطلاق الموسم المقبل.

وما تزال شركة أبوظبي في طور توقيع اتفاقيات لتوزيع مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز على مشغلي شبكات الكيبل، وكبار شركات البيع بالتجزئة، وقال إدوارد بورجيردنج، المدير التنفيذي للشركة: "لا شك في أننا نشهد تحولاتٍ نوعية في عالم الإعلام الرقمي بفضل إبداء العملاء الرغبة في الحصول على المحتوى الذي يهمهم و في الوقت الذي يناسبهم، وفي هذا الإطار، فإن الشركة تضع خططاً طموحةً للاستثمار في المحتوى، تهدف إلى تقديم تجربةٍ عالمية المستوى لعشاق الرياضة، الأمر الذي سيتم به من خلال منصاتٍ إعلاميةٍ متطورة تعكس سعينا المتواصل لمنح العملاء محتوىً فائق الجودة".

وفي هذا الصدد، قال كريم سركيس، المدير التنفيذي للإذاعة والتلفزيون في الشركة: "تتميز مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بكونها الأكثر شعبية على مستوى العالم من حيث عدد المشاهدين، ونحن فخورون بتقديم هذه الخدمة لمشاهدينا عبر ثلاث وسائط إعلامية تغطي كافة متطلباتهم وأنماط مشاهدتهم، ونحن على ثقة تامة بأننا نقدم لمشاهدينا أقوى العروض لجميع عشاق الدوري الإنجليزي الممتاز في المنطقة وبخيارات أكثر وجودة عالية المستوى".

من جهته، قال ريكي غاي، المدير التنفيذي للإعلام الرقمي في الشركة: "يفضل المشاهدون الوصول إلى المحتوى كل حسب طريقته ومن خلال عدد من الوسائط المختلفة، ويمثل هذا الأمر تحدياً يدفعنا لاستمرار طرح الحلول المبتكرة وتوفير هذه الخيارات، تلبية لمتطلبات العملاء مما يضمن راحتهم وإمكانية الوصول للمحتوى الذي يريدون حتى أثناء تنقلهم، وتشكل المنهجية التي سنتبعها لدى بث مباريات الدوري الإنجليزي فرصةً جديدةً للتواصل بطريقةٍ مميزة مع المشاهدين، خاصةً وأن هذا الأمر يعكس رغبتنا الكبيرة في تطوير المنصات الإعلامية المتعددة التي تسمح للعملاء بمتابعة ما يرغبون به بأفضل الطرق، ومن هذا المنطلق أستطيع القول إن ما نقوم به يشكل خطوةً كبيرة لنا في شركة أبو ظبي للإعلام".

ومن الجدير بالذكر أن الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ينطلق في منتصف أغسطس 2010. وكانت شركة أبو ظبي للإعلام قد أعلنت في يوليو 2009 عن شراء حقوق البث الحصرية في المنطقة لمدة ثلاث سنوات ابتداءً من 2 أغسطس المقبل.

الهوا جنوبي

عدد المساهمات : 145
تاريخ التسجيل : 30/01/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى