أتليتكو مدريد يذيق برشلونة طعم الخسارة الأولى في الليجا

اذهب الى الأسفل

أتليتكو مدريد يذيق برشلونة طعم الخسارة الأولى في الليجا

مُساهمة من طرف الهوا جنوبي في الإثنين فبراير 15, 2010 12:42 am

نجح أتليتكو مدريد في وضع حد لخسائره الكبيرة من برشلونة وتغلب عليه بنتيجة (2-1) ليسجل الخسارة الأولى في سجل المدرب جواردويلا في بطولة الليجا للموسم الحالي، وسجل المهاجم الارجوياني دييجو فورلان هدفا وأضاف لاعب الوسط البرتغالي سيماو سابروسا هدفا اخر بتسديدة رائعة من ركلة حرة ليقودا اتليتيكو مدريد للفوز 2-1 على ضيفه برشلونة المتصدر.


وكان ريال مدريد صاحب المركز الثاني قد فاز يوم السبت بثلاثة أهداف مقابل لا شيء على خيريس متذيل الترتيب ليقلص فارق النقاط مع الفريق الكاتالوني ليصبح نقطتين.

ولعب برشلونة الذي مني بأول هزيمة له هذا الموسم بدون خمسة مدافعين أساسيين بسبب الاصابة والايقاف وأخفق في زيادة الفارق مرة أخرى مع منافسه التقليدي.

وبعد مرور 22 جولة يملك برشلونة 22 نقطة بينما يحتل ريال مدريد المركز الثاني برصيد 53 نقطة ويحل فالنسيا الذي تعادل 1-1 مع سبورتنج خيخون يوم السبت ثالثا وله 43 نقطة.

ومرر خوسيه انطونيو رييس الى فورلان ليسجل الهدف الاول لصالح اتليتيكو مدريد في الدقيقة التاسعة وضاعف صاحب الارض الغلة في الدقيقة 23 عندما أطلق سيماو تسديدة متقنة من ركلة حرة سكنت شباك فيكتور فالديس حارس برشلونة.

وقلص البارشا الفارق عن طريق زلاتان ابراهيموفيتش في الدقيقة 27 عندما سدد المهاجم السويدي كرة سكنت الشباك، وأنقذ المدافع لويس بيريا فرصتين من أمام ابراهيموفيتش في بداية الشوط الثاني وتصدى فالديس بشكل جيد لتسديدة مذهلة من الارجنتيني سيرجيو اجويرو مهاجم اتليتيكو مدريد.

وضغط برشلونة من أجل ادراك التعادل وأبدل المدرب بيب جوارديولا لاعب الوسط تشابي بالمهاجم بويان كركيتش قبل عشر دقائق من النهاية لكن دفاع اتليتيكو كان صلبا على غير المعتاد.

وقال فالديس في تصريحه للإعلاميين "اتليتيكو لعب مباراة جيدة.. خاصة في الدفاع. يجب أن نستمر في التقدم فالدوري طويل. لا نزال متصدرين ونحتاج الى الاستفادة من ذلك."

الهوا جنوبي

عدد المساهمات : 145
تاريخ التسجيل : 30/01/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى