الانتر يتعادل مع نابولي.. وروما وميلان واليوفنتوس يتقدمون في الترتيب العام

اذهب الى الأسفل

الانتر يتعادل مع نابولي.. وروما وميلان واليوفنتوس يتقدمون في الترتيب العام

مُساهمة من طرف الهوا جنوبي في الإثنين فبراير 15, 2010 12:43 am

تعادل انترميلان متصدر الترتيب العام في بطولة الدوري الايطالي مع مستضيفه نادي نابولي تعادلاً سلبياً في ملعب سان باولو في مدينة نابولي الملعب الأكبر بين الملاعب الايطالية، ونجحت فرقة المدرب والتر ماتزاري في إيقاف قطار النيراتزوري المنطلق نحو تحقيق اللقب الخامس على التوالي لينعش آمال ملاحقيه فريقي روما وميلان.

وكان روما قد تغلب على باليرمو يوم السبت بنتيجة كبيرة قوامها (4-1) ليواصل ملاحقة الانتر قبل أن يواجهه في المباراة المنتظرة بينهما في ملعب الأولبيكو بالعاصمة الايطالية الشهر المقبل.

وكان ميلان قد تغلب على اودنيزي يوم الجمعه الماضية بنتيجة (3-2) حيث سجل هونتلار هدفين وباتو العائد من الإصابة هدفاً، ليطمئن المدرب ليوناردو ونائب الرئيس جالياني على أحوال الفريق قبل مواجهة مانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء القادم.


وفي مباراة شهدت ضربة جزاء مثيرة للجدل في الأوساط الإيطالية تغلب اليوفنتوس على جنوه في لقاء الكلاسيكو الذي جمع بين الفريقين ليسجل المدرب الايطالي زاكيروني فوزه الأول مع اليوفي بعد أن تعادل في أول لقائين له كمدرب لليوفي.

وتمسك البرتو زاكيروني بطريقته المعتادة باللعب بثلاثة مدافعين ليتقدم جنوا بهدف عن طريق ماركو روسي في الدقيقة 16، وعدل لليوفي مهاجمه البرازيلي اماوري بعد أن وضع حدا لصيامه عن التهديف قبل نهاية الشوط الاول مباشرة وأكمل ديل بييرو هجمة جيدة ليضع يوفنتوس في المقدمة في منتصف الشوط الثاني.

وأخطأ جيانلويجي بوفون حارس يوفنتوس في الامساك بكرة عرضية ليسكنها روسي الشباك مسجلا الهدف الثاني قبل أن يحسم ديل بييرو النتيجة من ركلة الجزاء قبل 12 دقيقة من النهاية وسط اعتراضات بأن سكراتيس باباستاثوبولوس لم يعرقل ديل بييرو وأن الالتحام وقع خارج منطقة الجزاء.

ويحتل يوفنتوس المركز السادس برصيد 38 نقطة بفارق نقطة واحدة عن نابولي وسامبدوريا صاحبي المركزين الرابع والخامس على الترتيب.

فيما يمتلك الانتر 54 نقطة من 24 مباراة مقابل 47 نقطة لروما صاحب المركز الثاني فيما يأتي ميلان في المركز الثالث برصيد 45 نقطة من 23 مباراة.

الهوا جنوبي

عدد المساهمات : 145
تاريخ التسجيل : 30/01/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى