نجران بأحلام كبرى المفاجآت ينازل الهلال

اذهب الى الأسفل

نجران بأحلام كبرى المفاجآت ينازل الهلال

مُساهمة من طرف الهوا جنوبي في الإثنين فبراير 15, 2010 1:04 am

يتحدد مساء اليوم الطرف الثاني في نهائي كأس ولي العهد عندما يلتقي الهلال ونجران عند الساعة (8.15) من مساء اليوم الاثنين على إستاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض، بعد أن حجز الاهلي البطاقة الأولى في النهائي . وستلعب المباراة النهائية يوم الجمعة المقبل على استاد الملك فهد الدولي بالرياض.

الهلال استطاع أن يتجاوز غريمه التقليدي النصر في الدور ربع النهائي فيما أطاح نجران بمستضيفه الانصار وهي المرة الأولى التي يطل فيها نجران لهذا الدور في تاريخه في حين يدافع الهلال عن لقبه الذي توج به في أخر نسختين.
الهلال يفتقد إلى لاعب خط وسطه الروماني ميريل رادوي بعد طرده في اللقاء السابق وخلاف ذلك لايوجد أي غيابات في صفوف الفريق ، وكذلك الأمر بالنسبة للتونسي مراد العقبي مدرب نجران والذي ستكون جميع الخيارات متاحة أمامه للاستفادة منها .
مدرب الهلال البلجيكي جيريتس يدخل بذات التشكيل في حراسة المرمى والدفاع وتغيير بسيط حيث يغيب رادوي ويعوض بعمر الغامدي ويشارك الشلهوب مكان نواف العابد ليصبح خط الوسط خالد عزيز، عمر الغامدي ، تياغو نيفيز ، محمد الشلهوب وامامهم ويلهامسون وفي المقدمة وحيداً ياسر القحطاني .
أما نجران فربما يدخل مراد العقبي المباراة بتحفظ دفاعي لإيقاف الهجوم الهلالي المتوقع من بداية المباراة ويتواجد في حراسة المرمى جابر العامري وفي خط الظهر الخماسي انس بن ياسين ، بندر مساعد ، علي الصقور ، فهد عداوي وعبدالعزيز حمسل ، وفي وسط الميدان الرباعي صالح ال دويس ، عبدالصمد وارد ، موسى سليمان ومن إمامه ماجد ابويابس وفي المقدمة الونجا ديبا وحيداً ، وهو ما يوضح اعتماد الفريق على الهجمات المرتدة بإتباع أسلوب أربعة خمسة واحد تتحول أثناء الهجمة إلى ثلاثة ثلاثة أربعة .
الفريقان يلتقيان في مسابقة كأس ولي العهد للمرة الأولى بينما التقيا في مسابقة الدوري ست مرات كسب الهلال أربع مواجهات في حين كسب نجران مباراتين.

الهوا جنوبي

عدد المساهمات : 145
تاريخ التسجيل : 30/01/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى