البلطان : خسرنا بشرف .. وأثبتنا أننا أبطال .. والرفاع البحريني لايعرف الاحتراف أصلاً

اذهب الى الأسفل

البلطان : خسرنا بشرف .. وأثبتنا أننا أبطال .. والرفاع البحريني لايعرف الاحتراف أصلاً

مُساهمة من طرف الهوا جنوبي في الإثنين فبراير 15, 2010 1:09 am

أكد رئيس نادي الشباب خالد البلطان أن خسارة فريقه اليوم أمام الأهلي في نصف نهائي كأس ولي العهد أتت بعد مستوى مشرف ظهر به لاعبو الشباب موضحاً بأن فريقه خسر بشرف على حد قوله.

وقال البلطان بعد نهاية المباراة :"أعتقد أننا قدمنا مباراة جيدة , لاعبونا كانوا أبطالا رغم خسارتهم , والأهلي فاز بركلات الترجيح في النهاية , أبارك للأهلي وأقول لفريقي حظاً أوفر إن شاء الله".

وتحدث البلطان أيضاً حول قضية اللاعب البحريني حسين بابا وحول بعض مانشرته الصحف البحرينية الصادرة اليوم قائلاً :"أتمنى أن تتصل بنا الصحف البحرينية لنفيدهم في الموضوع , هم على ما يبدو لا يعلمون شيئا حول القضية , أما مسؤولو نادي الرفاع البحريني فهم ليس لديهم حتى احتراف ليعلموا عن حيثيات القضية , اتصلنا بهم أكثر من مرة ويبدو أنهم لا يفهموا فحوى القضية".

وأضاف البلطان :"القضية اليوم رفعناها للفيفا , واللاعب أمرناه بالسفر , وسيعيد لنا نادي الرفاع بإذن الله حقنا , وسيضيفون أيضا تعويضا على هذا التدليس الذي مارسوه في انتقال لاعبهم لنا".

كما تحدث البلطان أيضاً عن قضية اللاعب الأنجولي فلافيو :"القضية كما هي ولم يطرأ عليها أي جديد , وسنخبر الإعلاميين ألا يسألونا عن هذه القضية لأننا مللنا من تكرار السؤال على قضية لازالت على طاولة الفيفا".

الهوا جنوبي

عدد المساهمات : 145
تاريخ التسجيل : 30/01/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى