الأمير سعود بن عبدالمحسن: دعم القيادة أوصل رالي المنطقة إلى مكانة دولية مرموقة

اذهب الى الأسفل

الأمير سعود بن عبدالمحسن: دعم القيادة أوصل رالي المنطقة إلى مكانة دولية مرموقة

مُساهمة من طرف الهوا جنوبي في الإثنين فبراير 15, 2010 1:18 am

استقبل امير منطقة حائل رئيس الهيئة العليا لتطوير المنطقة الامير سعود بن عبدالمحسن أمس بمكتبه بالامارة رئيس الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية المهندس مشعل السديري وأمين عام الاتحاد الدكتور صالح الصليع، منوهاً بتطور رياضة السيارات في السعودية واتساع دائرة جماهيريتها والمهتمين بها.

مؤكداً أن دعم خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين والنائب الثاني لقطاع الشباب ولرياضة السيارات جعل من هذه الرياضة تحصد نجاحات تنظيمية وفنية كبيرة معرباً عن شكره للقيادة الحكيمة لما وصل إليه رالي حائل الدولي من مكانة ونجاح حصد من خلاله إشادات دولية متعددة ومن جهات محايدة مثنيا على الجهود الداعمة للرالي من كافة القطاعات ومنها رعاية الشباب ممثلة بالامير سلطان بن فهد ونائبه الامير نواف بن فيصل وجهود الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية ثم ناقش امير حائل عدداً من الافكار المستقبلية للرالي مؤكدا انه حريص على استمرار نجاح رالي حائل الدولي.

من جهته اوضح السديري أن الدعم الذي حظي به رالي حائل الدولي من القيادة الحكيمة والمتابعة الحثيثة من امير حائل ونائبه ومساعد رئيس الهيئة العليا لتطوير حائل واهتمام الامير سلطان بن فهد ونائبه جعل من رالي حائل الدولي رالياً عالمياً اصبحت معه حائل اسماً متداولاً عالمياً في رياضة السيارات والمهتمين بها مبيناً انهم كاتحاد حريصون على تطوير برامج رالي حائل ومساراته وفعالياته مستقبلا بما يحقق نجاحات اكبر.





الامير عبدالعزيز بن سعد



عبدالعزيز بن سعد

يشيد بالخيمة

امتدح نائب أمير منطقة حائل الأمير عبدالعزيز بن سعد الخيمة التقنية المهنية التي أقامها مجلس التدريب التقني والمهني بمنطقة حائل ضمن فعاليات رالي حائل الدولي 2010 وقال: " شاهدت أبناء هذا الوطن الغالي يعملون بجد وكل الأمنيات لهم بالتوفيق بعد تخرجهم إن شاء الله وجهود أبنائنا واضحة والأهم انخراطهم في سوق العمل ليكونوا سواعد في بناء الوطن".

جاء ذلك في جولته التفقدية للفعاليات المصاحبة للرالي والاستماع لشرح من مشرف الخيمة رميح الشمري وعرض متدربي الكلية التقنية والمعهد المهني الصناعي ببقعاء وفي حائل مجموعة من منتجات الوحدات التدريبية ومشاريع التخرج ومنها التحكم الآلي المبرمج في تشغيل وإيقاف الدوائر التشغيلية وتحويل الطاقة الكهربائية والتحكم عن بعد.

وقال رئيس مجلس التدريب التقني والمهني بحائل عبد السلام الثويني إن الخيمة جاءت مشاركة من المجلس في الفعاليات المصاحبة لرالي حائل 2010 وتهدف للتعريف بوحدات المجلس والأقسام التدريبية والمهارات التي تدرب عليها متدربيها.






فرحان الشمري


من جهة ثانية دشن الأمير عبد العزيز صحيفة حائل نت الإلكترونية الراعي الإعلامي الإلكتروني لرالي حائل الدولي 2010م, مساء يوم أمس على هامش افتتاحه لفعاليات المصاحبة لرالي حائل الدولي 2010م.

وأكد أن للإعلام دوراً فعالاً في دعم المسيرة التنموية لأي بلد منوهاً بالمكانة التي حظيت بها الشبكة من إسهامات مميزة في التغطيات والرعايات الإعلامية للعديد من المهرجانات والفعاليات وخاصة رالي حائل الدولي على مدى 3 سنوات الماضية.

من جهته أكد المشرف العام على حائل نت عارف السلمان أن تدشين نائب امير المنطقة للصحيفة يعد دعماً كبيراً من ولاة الأمر والاهتمام بالشأن الإعلامي وما سبق من تجارب مع الأمير سعود بن عبدالمحسن ونائبه في التفاعل مع القضايا المطروحة مع الإعلام بشكل مميز واتخاذ الإجراءات التي تضمن حل جميع المسائل والحرص على خدمة المواطن.






جانب من التنظيم


تويوتا يشيد بالتنظيم

أشاد فريقا تويوتا وإيسوزو بالمستوى التنظيمي لرالي حائل الدولي 2010 وبمستوى الخدمات المقدمة في المركز الإعلامي المجهز خصيصاً لتغطية هذا الحدث.

جاءت هذه الإشادة لدى تزامن زيارة طاقم الفريقين لمقر المركز الإعلامي في منتزه المغواة يوم أمس وأبدى الفريقان إعجابهما بما شاهداه على أرض الواقع من تنظيم وتجهيز للمركز الإعلامي.

وفي ذات السياق أعرب سائق فريق تويوتا السعودي العالمي عبدالله باخشب عن سعادته بالمستوى التنظيمي لهذا العام قائلاً: "في كل عام يتحفنا المنظمون بكل ما هو جديد وكل ما نراه هو ترجمة لجهود تنظيمية جبارة امتدت على مدى أشهر".

وأضاف : "أسعدنا جداً زيارة المركز الإعلامي ونحن نثق بقدرات وإمكانيات إعلاميينا لتغطية هذا الحدث وإبراز الوجه الحضاري للوطن". مشيراً إلى أن المسؤولية الأكبر تقع على عاتق الإعلاميين كونهم المرآة العاكسة للرالي وأحداثه متمنياً التوفيق للجميع. وقدم الشكر للأمير سعود بن عبدالمحسن والأمير عبدالعزيز بن سعد ومساعد رئيس الهيئة رئيس اللجنة التنفيذية للرالي والهيئة العامة للسياحة والآثار في منطقة حائل الأمير عبدالله بن خالد وللاتحاد العربي السعودي للسيارات والدراجات النارية لدعمهم ورعايتهم المستمرة لإنجاح هذا الكرنفال.






باخشب في لقطة تذكارية


فرسان الصحراء يتحدى

اعلن فريق فرسان الصحراء للراليات بقيادة الكابتن فرحان الغالب بطل رالي حائل 2006 وملاحه طارق الرماح مشاركته في رالي حائل 2010 تحدي النفود الكبير الجولة الافتتاحية لبطولة العالم الكروس كونتري الصحراوية وستنطلق منافسات الرالي مع مرحلة استعراضية في اليوم الأول، ويقام القسمان الثاني والثالث في صحراء النفود يومي 17 و18 فبراير في مسارات من الكثبان الرملية والطرقات السريعة والمتعرجة والتقنية.

وكانت بطولة باها حائل قد أقيمت للمرة الأولى عام 2007 كحدث مرشح للانضمام إلى كأس العالم للباها، قبل أن يشكل الجولة الأولى من الكأس عام 2008. وفي العام 2009 نظم باها حائل كحدث خارج الروزنامة العالمية، قبل أن يعود إلى موعده التقليدي عام 2010 كبداية جولات كأس العالم للباها للمرة الثانية منذ تنظيمه.

الهوا جنوبي

عدد المساهمات : 145
تاريخ التسجيل : 30/01/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى