خالد بن عبدالله : ثقتي كبيرة في لاعبي الاهلي انهم سيحققون كاس ولي العهد

اذهب الى الأسفل

خالد بن عبدالله : ثقتي كبيرة في لاعبي الاهلي انهم سيحققون كاس ولي العهد

مُساهمة من طرف الهوا جنوبي في الإثنين فبراير 15, 2010 11:03 pm

هنأ الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز رئيس هيئة أعضاء الشرف بالنادي الأهلي جماهير النادي بلوغ فريق كرة القدم الأول للمباراة النهائية على كأس سمو ولي العهد ، داعيا الجماهير الوفية أن تواصل دعمها ومساندتها للفريق . وأعرب سموه عن أمله أن يوفق الفريق الأهلاوي ،بمشيئة الله، في تحقيق البطولة رغم غياب العديد من العناصر البارزة في الفريق بسبب الإيقاف أو الإصابة .
وأضاف بأن الأهلي واجه ظروفًا تحكيمية عصيبة في محطة تأهله الأخيرة أمام الشباب ، تمثلت في كرم الحكم الروماني بمنح سبعة كروت صفراء للاعبي الأهلي وفي الطرف المقابل كانت هناك ممارسات خشنة أكثر وضوحًا غض عنها الطرف، وتغاضيه ايضًا عن ركلتي جزاء واضحتين كانتا كفيلتين بإعطاء الأهلي حقه في التأهل قبل الوصول لركلات الترجيح و وأضاف بأن محللي التحكيم في القنوات الفضائية أشارو لتلك الأخطاء وأوردت ذلك مثالاً لضرورة الإختيار الأمثل لأطقم التحكيم الأجنبية فبعضها لا يرقى للمستوى المطلوب.
وأكد سموه أنه يثق في إمكانيات لاعبي الأهلي وفي روحهم العالية التي تجلت في المباريات الماضية وقدمت الأهلي بصورة مغايرة عما كان عليه خلال مشوار بطولة دوري المحترفين.
وكان الأمير خالد بن عبدالله قد تحدث هاتفيًا مع الأمير فهد بن خالد المشرف على جهاز كرة القدم ورئيس النادي عبدالعزيز العنقري وبارك لهما التأهل للمباراة النهائية لكأس ولي العهد كما هنأ جميع اللاعبين والجهازين الفني والإداري وطلب سموه من الجهاز الإداري المشرف والجهاز الفني الإعداد الأمثل للاعبين من كافة النواحي الفنية والمعنوية طيلة مدة بقاء الفريق في الرياض استعدادا للمباراة الختامية متمنيًا سموه التوفيق للفريق الأهلاوي في هذه الخطوة

الهوا جنوبي

عدد المساهمات : 145
تاريخ التسجيل : 30/01/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى